إليزابيث جين جوركيفيكس

EE304D6C-35AC-494F-93BF-751_105_c

 

 

مرحبا عائلات باريت! اود ان اخبركم قليلا عن نفسي. انتقلت من تورنتو ، كندا إلى أرلينغتون في عام 1989. على مر السنين ، استمتعت بمشاهدة مدى تغير مقاطعة أرلينغتون منذ أن انتقلت إلى هنا لأول مرة منذ أكثر من 30 عامًا! لدي أربع بنات التحقت بالمدارس العامة في مقاطعة أرلينغتون. لدي 6 أحفاد ، بمن فيهم أحد الذين حضروا نفس المدرسة الابتدائية التي التحق بها أطفالي! قبل العودة إلى الكلية للحصول على شهادة التدريس ، أمضيت سبع سنوات كمساعد تدريس في مدارس أرلينغتون. أنا خريج جامعة ماريماونت في أرلينغتون ويسعدني أن أبدأ سنتي التاسعة كمدرس للصف الثاني في مدرسة باريت الابتدائية. لطالما كنت فخورة جدًا بأن أكون جزءًا من مجتمع باريت.

أود أن أنقل إلى طلابي المعرفة بأنه يساهم في العالم بطريقته الخاصة وأن لكل فرد قيمة كبيرة كفرد. أعتقد أن جوزيف كامبل قد وضع ذلك على أفضل وجه عندما قال ، "وظيفة المعلم هي تعليم الطلاب رؤية الحيوية في أنفسهم." على الرغم من ظهور اسمي الأول على بريدي الإلكتروني elizabeth.jurkevics@apsva.us ، يسعدني أن تتصل بي جين (الاسم الأوسط)! الرجاء متابعتني على تويتر علىKWBJurkevics #kwbpride

2020! هذه سنة خاصة جدًا للعائلات وطلابنا. نحن لقد مروا جميعًا بعام لا مثيل له مع جائحة فيروس كورونا الذي غيّر حياتنا بعدة طرق. وفي هذا العام سنبدأ التعلم في نموذج عن بعد بموارد بعيدة تمامًا. شيء واحد أعرفه بالتأكيد ، سيكون مختلفًا وصعبًا. لكنني أعلم أيضًا أنه يمكننا فعل أي شيء إذا ساعدنا بعضنا البعض وظللنا إيجابيين ولطيفين. دعونا نحظى بسنة رائعة مليئة بالأصدقاء الجدد والتجارب المثيرة. نستطيع القيام بها معا.

لقد حصلنا على هذا!

العودة إلى المدرسة مليئة بالبلاط الخربشة

BCE4B93E-91F9-4A1D-872D-0F1_201_a

 

 

 

تضمين التغريدة

KWB يوركيفيكس

جين جوركيفيكس

تضمين التغريدة
توتر اليوم الأول 8 سبتمبر 2020 # APSBack2School غدا. هل انا جاهز؟ سوف نرى. شكراً لفريق الصف الثاني المذهل لوجودك هناك #KWBPride -الروابط جيدة وآمل أن تستمر الفرق في العمل بالشاحنات ، ولا تنخفض شرائح Google وقد يصل جميع أطفالي إلى Canvas-Here يذهب #APSInThisTogether https://t.co/ZWSWrPF0VU
تم النشر في ٤ سبتمبر ، ١٨ ٢:٠٢ م
                                        
KWB يوركيفيكس

جين جوركيفيكس

تضمين التغريدة
RT تضمين التغريدة: التقى المتخصص في Microsoft Teams في اليوم الأول من المدرسة لموظفي مدارس Arlington العامة. مرحبًا أيها المدرسون الجدد في Barrett ...
نُشرت في 24 آب (أغسطس) 20 الساعة 2:13 مساءً
                                        
KWB يوركيفيكس

جين جوركيفيكس

تضمين التغريدة
إصدار خاص لـ Tiger TV. أحب هؤلاء الرجال. تريد تحديا آخر؟ جرب كتابا على رأسك. اشرب كوستر على رأسك KWBPE العب أغنية الكأس. كل ما تحتاجه هو فنجان. ياه ، هذا ليس بالأمر السهل تضمين التغريدة لا تفوتها #KWBPride https://t.co/8CPMNm1LCx
تم النشر في 28 أيار (مايو) 20:8 ص
                                        
يرجى فتح

الدورات التدريبية

  • Homeroom - الصف الأول
  • الدراسات الاجتماعية - الصف الأول
  • القراءة - الصف الأول
  • الرياضيات - الصف الأول
  • العلوم - الصف الأول
  • فنون اللغة - الصف الأول

Elizabeth Jane Jurkevics

EE304D6C-35AC-494F-93BF-751_105_c

 

 

Hello Barrett families! I’d like to tell you a little about myself. I moved from Toronto, Canada to Arlington in 1989. Over the years I have enjoyed watching how much Arlington County has changed since I first moved here over 30 years ago! I have four daughters who attended Arlington County public schools. I have 6 grandchildren, including one who attends the same elementary school that my children attended!  Before returning to college to obtain my teaching certificate I spent seven years as a teaching assistant in Arlington schools. I am a graduate of  Marymount University in Arlington and I am delighted to be beginning my 9th year as a 2nd grade teacher at Barrett Elementary. I have always be so proud to be part of the Barrett community.

I wish to impart to my students the knowledge that he or she contributes to the world in his or her own way and that each has great worth as an individual. I think Joseph Campbell put it best when he said, “The job of an educator is to teach students to see vitality in themselves.”  Though my first name appears on my email elizabeth.jurkevics@apsva.us  I would be happy for you to call me Jane (my middle name)! Please follow me on twitter at @KWBJurkevics #kwbpride

2020! This is very special year for families and for our students. We have all experienced a year like no other with the Corona virus pandemic changing our lives in so many ways. And this year we will begin our learning in a distance model with fully remote resources. One thing I know for sure, it will be different and challenging.  But I also know we can do anything if we help each other and remain positive and kind. Let’s have a wonderful year filled with new friends and exciting experiences. Together we can do it.

We Got This!

Back to School spelled with scrabble tiles

BCE4B93E-91F9-4A1D-872D-0F1_201_a

 

 

 

@KWBJurkevics

KWBJurkevics

Jane Jurkevics

@KWBJurkevics
RT @lsullivan: Specialist meet in Microsoft Teams on first day of school for Arlington Public Schools staff. Hello new teachers to Barrett…
Published August 24, 20 2:13PM
                                        
KWBJurkevics

Jane Jurkevics

@KWBJurkevics
Tiger TV Specials Edition. Love these guys. Want another challenge? Try a book on your head. Drink coaster on your head @KWBPE Play the cup song. All you need is a cup. Yah, it's not easy @KWBMusic don't miss it #KWBPride https://t.co/8CPMNm1LCx
Published May 28, 20 8:16AM
                                        
Follow

Courses

  • Homeroom - Grade 2
  • Social Studies - Grade 2
  • Reading - Grade 2
  • Mathematics - Grade 2
  • Science - Grade 2
  • Language Arts - Grade 2