3 أكتوبر 2022- رسالة عين النمر

عائلات باريت الأعزاء:

أتمنى أن تظل جافًا ودافئًا في نهاية هذا الأسبوع! هذا الأسبوع ، نستمتع بأسبوع آخر لمدة 4 أيام للاحتفال بعيد الغفران. بغض النظر عما إذا كنت ستحتفل بعيد الغفران أم لا ، فإن هذه العطلة هي تذكير كبير بأهمية التفكير وإفساح المجال له لمعالجة التجارب والاحتفال بالنجاحات والتعلم والنمو. يرجى الانضمام إلينا في ممارسة التفكير ونمذجه لطلابنا لدعمهم في تحديد أهدافهم ودعم نموهم هذا العام.

يرجى الاطلاع على المعلومات أدناه لمساعدتك على الاستعداد لهذا الأسبوع!

  • عملية التحقق السنوية عبر الإنترنت (AOVP): عملية التحقق السنوية عبر الإنترنت جارية! إنها فرصة للعائلات لمراجعة وتحديث المعلومات الحيوية للطالب وأولياء الأمور ومعلومات الاتصال في حالات الطوارئ. كما أنه يحتوي على سياسات وتفويضات مهمة. يجب على العائلات إكمال هذه العملية بحلول 31 أكتوبر 2022 لضمان حصول المدارس على معلومات دقيقة عن الطلاب مع بدء العام الدراسي. يرجى الانضمام إلينا يوم 19 أكتوبر الساعة 7:00 مساءً لإكمال عملية AOVP والحصول على بعض البيتزا أيضًا! اتصل بـ Sandra Espinoza على sandra.espinoza@apsva.us للمساعدة في تنشيط حساب ParentVUE الخاص بك أو إكمال AOVP أو للحصول على دعم إضافي.
  • عداء باريت:

يوم الجمعة القادم ، السابع من أكتوبر ، هو أول جلسة لعدائين باريت!

    •  قبل ذلك - يرجى تذكير طلابك بإحضار نماذج الإذن الخاصة بهم ورسوم المشاركة في أسرع وقت ممكن. سأقبلهم حتى بعد ظهر يوم الخميس ، لكنني سأفضل عاجلاً لأغراض التخطيط.
    • فكر في التسجيل للمساعدة! لدينا أكثر من 80 طالبًا تم تسجيلهم بالفعل - نحن بحاجة إلى ذلك! اذهب إلى هذا وثيقة جوجل لإضافة المعلومات الخاصة بك.

يوم ال-

      • أين سيلتقي باريت رانرز بعد ظهر يوم الجمعة؟
      • سيجلس جميع المتسابقين حاملين حقائب الظهر الخاصة بهم على طول جدران ردهة رياض الأطفال حتى نبدأ. سيترك الطلاب حقائبهم على الظهر في القاعة أثناء الجري. عند العودة ، سيقومون بتسجيل الخروج ، والحصول على حقائب الظهر الخاصة بهم ، والانتظار في طوابير بناءً على نوع وسيلة النقل الخاصة بهم (انظر أدناه).
      • ما هي خطة الفصل؟
        • يجب على العدائين في Extended Day تسجيل الوصول مع Extended Day FIRST ثم سيقومون بطردهم إلى ممر MIPA / Kinder.
        • سيأتي برنامج التقاط الوالدين و Walk Home Runners فورًا إلى رواق رياض الأطفال.
        • عندما نعود من الجري ، سيصطف جميع المتسابقين على الرصيف الأمامي ويهتفون لبقية المتسابقين.
        • في الساعة 5:00 ، سيتم رفض المشاة وأولياء الأمور. سيقوم العداؤون في Extended Day بتسجيل الخروج والجلوس على الحائط لانتظار Extended Day لالتقاط الطلاب.
    • ماذا نفعل في حالة الطقس العاصف؟
      • عداء باريت عاد إلى المطر أو اللمعان! سنحاول الخروج كلما أمكن ذلك (حتى في ظل الأمطار الغامضة الخفيفة) ولكن في حالة الطقس "غير القابل للجري" ، سنركض حول مبنى المدرسة! سيكون الأمر مجنونًا بعض الشيء ، لكننا سنجعله يعمل!
  • تمرين إخلاء الحافلة:
    • ستجرى التدريبات الأولى على إخلاء الحافلات هذا الأسبوع. يتم إجراء تمرينين على إخلاء الحافلات كل عام للطلاب الذين يركبون حافلاتنا المدرسية. سيجري سائق الحافلة المدرسية لطفلك التمرين هذا الأسبوع عند وصوله إلى المدرسة.
  • اختبار COVID داخل المدرسة: ستستمر APS في تقديم اختبار COVID الاختياري داخل المدرسة لجميع الطلاب والموظفين من خلال شريك الاختبار لدينا ، Aegis Sciences Corporation. يوم الاختبار لدينا هو الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى 12:00 ظهرًا في الردهة.  من فضلك قم انظر هذا الرابط للمزيد من المعلومات. يرجى تذكير طفلك بالخضوع للاختبار صباح يوم الخميس إذا كنت قد اخترت ذلك.
  • التطوع في Barrett: سيكون لدينا مجموعة متنوعة من الفرص للعائلات للتطوع في المدرسة لدعم طلابنا هذا العام الدراسي. يرجى إكمال طلب التطوع والتدريب المهم الآخر لإكمال تدريب المتطوع الخاص بك إذا كنت مهتمًا بالتطوع. انظر هذا الارتباط لمزيد من المعلومات حول التطوع معنا.
لمحة سريعة عن الأحداث القادمة
التاريخ الوقت: تفاصيل الحدث
أكتوبر ٢٠٢٠ NA اليوم الوطني لتقدير الوصي
أكتوبر ٢٠٢٠ 7:00 م - 8:30 م اجتماع PTA عن طريق التكبير
أكتوبر ٢٠٢٠ لا مدرسة يوم الاجازة: يوم كيبور
أكتوبر ٢٠٢٠ شنومكس: شنومكس-شنومكس: شنومك بيإم يبدأ باريت رانرز
أكتوبر ٢٠٢٠ لا مدرسة يوم التعلم على مستوى المقاطعة للموظفين
أكتوبر ٢٠٢٠ NA

يوم الصورة المدرسية

ليلة التراث الاسباني

المشي الوطني والدراجة حتى يوم المدرسة

 

النشرات الإخبارية ربع السنوية على مستوى الصف

انقر على الرابط الخاص بالرسالة الإخبارية الخاصة بمستوى الصف الدراسي لطفلك. هذا العام ، سيتم ربط النشرات الإخبارية برسالة المدير. يرجى التواصل مع معلم طفلك لطلب نسخة مطبوعة إذا كنت تفضل نسخة ورقية ..

ما قبل الروضة مونتيسوري Kindergarten 1st الصف الصف الثاني الصف 3RD الصف شنومكث الصف شنومكث 
روابط إضافية
رسالة د. دوران

عين المدير على رسالة النمر 5 سبتمبر

عين المدير على رسالة النمر 12 سبتمبر

عين المدير على رسالة النمر 19 سبتمبر

عين المدير على رسالة النمر 26 سبتمبر

October 3, 2022- Eye of the Tiger Family Message

Dear Barrett Families:

I hope you stayed dry and warm this weekend!  This week, we enjoy another 4 day week to observe Yom Kippur. Regardless of whether you observe Yom Kippur or not, this holiday is a great reminder of the importance of  reflection and making the space for it to process experiences, celebrate successes, learn and grow. Please join us in practicing and modeling reflection for our students to support them in identifying their goals and supporting their growth this year.

Please see the information below to help you get ready for this week!

  • Annual Online Verification Process (AOVP): The Annual Online Verification Process is underway! It is an opportunity for families to review and update vital student, parent, and emergency contact information. It also contains important policies and authorizations. Families must complete this process by Oct. 31, 2022 to ensure that schools have accurate student information as we begin the school year. Please join us on October 19th at 7:00pm to complete the AOVP Process AND get some pizza too!  Contact Sandra Espinoza at sandra.espinoza@apsva.us for help activating your ParentVUE account, completing AOVP, or for additional support.
  • Barrett Runners:

This coming Friday, October 7th, is our FIRST Barrett Runners session!

    •  Before then–Please remind your students to bring in their permission forms and participation fee ASAP. I will accept them until Thursday afternoon, but would prefer sooner for planning purposes.
    • Think about signing up to help! We have over 80 students signed up already – we need it! Go to this Google doc to add your info.

The day of–

      • Where will Barrett Runners meet on Friday afternoons?
      • All runners will sit with their backpacks along the walls of the Kindergarten hallway until we begin. Students will leave their backpacks in the hall during running. Upon returning, they will sign out, get their backpacks, and wait in lines based on their type of transportation (see below).
      • What’s the dismissal plan?
        • Runners in Extended Day need to check in with Extended Day FIRST and then they will dismiss them to the MIPA/Kinder hallway.
        • Parent Pick-up and Walk Home Runners will come immediately to the Kindergarten hallway.
        • When we return from running, ALL runners will line up on the front sidewalk and cheer on the rest of the runners.
        • At 5:00, walkers and parent pick-ups will be dismissed. Runners in Extended Day will sign out and sit on the wall to wait for Extended Day to pick up students.
    • What do we do in the case of inclement weather?
      • Barrett Runners is back to rain or shine! We will try to go outside whenever possible (even in light misty rain) but in the case of “un-runnable” weather, we will run around the school building! It’ll be a little crazy, but we’ll make it work!
  • Bus Evacuation Drill:
    • The first bus evacuation drills will be taking place this week. There are 2 bus evacuation drills each year conducted for students riding our school buses. Your child’s  school bus driver will conduct the drill this week upon arrival at school.
  • COVID In-School Testing: APS will continue to offer optional in-school COVID testing for all students and staff through our testing partner, Aegis Sciences Corporation. Our testing day is Thursday from 10:00 AM-12:00 PM in the lobby.  Please see this link for more information. Please remind your child to get tested on Thursday mornings if you have opted them in.
  • Volunteering at Barrett: We will have a variety of opportunities for families to volunteer at the school to support our students this school year. Please complete the volunteer application and other important training to complete your volunteer training if you are interested in volunteering. See this link for more information on volunteering with us.
Upcoming Events At A Glance
Date Time Event Details
October 2 NA National Custodian Appreciation Day
October 3 7:00 PM- 8:30 PM PTA Meeting Via Zoom
October 5 No School Holiday: Yom Kippur
October 7 4:00-5:00 PM Barrett Runners Begins
October 10 No School APS Countywide Day of Learning for Staff
October 12 NA

School Picture Day

Hispanic Heritage Night

National Walk and Bike to School Day

 

Quarterly Grade Level Newsletters

Click on the link for your child’s grade level newsletter. This year, newsletters will be linked to the principal’s message. Please reach out to your child’s teacher to request a printed copy if you’d prefer a hard copy..

Pre-K Montessori Kindergarten 1st Grade 2nd Grade 3rd Grade 4th Grade 5th Grade 
Additional Links
Dr. Duran’s Message

Principal’s Eye of the Tiger Message September 5

Principal’s Eye of the Tiger Message September 12

Principal’s Eye of the Tiger Message September 19

Principal’s Eye of the Tiger Message September 26