باريت تايجر "الكفوف" للقراءة!

شعار مخلب النمرقراءة-آ-ثون هنا! يجب أن يكون الطالب قد أحضر إلى المنزل نشرة Read-a-Thon يوم الإثنين مع الرمز الشخصي الخاص به. ذهب نشرة تذكير المنزل اليوم. إذا لم تتمكن من العثور على رمز الطالب الخاص بك ، فاتصل بي على traceylaughlin@yahoo.com. الرجاء مساعدة طلابك في إعداد صفحاتهم في نهاية هذا الأسبوع حتى يكونوا مستعدين للقراءة يوم الاثنين. مكافأة ، كل شخص يحصل على جائزة لمجرد إنشاء صفحة.

تبدأ جلسات القراءة يوم الاثنين. يُطلب من الطلاب الالتزام بالقراءة لمدة 10 دقائق لكل جلسة لمدة 10 جلسات (قراءة الدرجات الدنيا حتى التهم!). شيء يجب أن يفعلوه يوميًا على أي حال! يمكنهم تسجيل جلساتهم على صفحة القراءة الشخصية الخاصة بهم. يمكن للطلاب أن يطلبوا من العائلة والأصدقاء دعم التزامهم بالقراءة عن طريق طلب التبرعات. هذا تبرع مقطوع وليس تعهد. إذا كنت ستلتقي مع العائلة والأصدقاء في نهاية هذا الأسبوع ، فما أفضل بداية للمحادثة من "يقوم طفلي بالقراءة ، هل تريد دعمه"؟ هل عائلتك بعيدة؟ لا خوف يمكنك إرسال الطلبات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية وتويتر وفيسبوك. يمكن إرسال التبرعات مباشرة باستخدام بطاقة الائتمان أو Paypal أو شيك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تطلب من الشركات المحلية رعاية القراءة. إذا كنت ترتاد مطعمًا محليًا ، فانتقل إلى طبيب الأسنان أو أخصائي تقويم الأسنان ؛ تعرف على أحد المتصلين أو الشركات الأخرى التي تركز على الأسرة والتي قد ترعى باريت ، يرجى الاطلاع على المستند المرفق. سنعلن عن العمل مقابل الرعاية.

مرة أخرى ، ليس لدينا مزاد هذا العام. هذا هو جمع التبرعات الرئيسي لدينا لدعم جميع برامج وأنشطة PTA. نشكرك على دعمك بينما نجرب هذه الطريقة الجديدة لجمع الأموال.

Barrett Tigers “Paws” for Reading!

Tiger Paw LogoThe Read-a-Thon is here! Your student should have brought home a Read-a-Thon flyer on Monday with his/her personal code. A reminder flyer went home today. If you cannot find your student’s code contact me at traceylaughlin@yahoo.com. Please help your students set up their pages this weekend so they are ready to read on Monday. Bonus, everyone gets a prize just for setting up a page.

The reading sessions start on Monday. Students are asked to commit to reading 10 minutes per session for 10 sessions (lower grades-being read to counts!). Something they should be doing daily anyway! They can record their sessions on their personal read-a-thon page. Students can ask family and friends to support their commitment to reading by asking for donations. This is a flat donation not a pledge. If you are getting together with family and friends this weekend what better conversation starter than “my child is doing a read-a-thon, want to support them”? Is your family far away? No fear you can send requests via email, text, Twitter and Facebook. Donations can be sent in directly with credit card, Paypal or check.

In addition, you can ask local businesses to sponsor the read-a-thon. If you frequent a local restaurant, go to a dentist or orthodontist; know a relator or other family-focused businesses who might sponsor Barrett please see the document attached. We will advertise the business in exchange for sponsorship.

Again, we are not having an auction this year. This is our major fundraiser to support all the PTA programs and activities. Thanks for your support as we try out this new way of raising funds.